• Facebook
  • Instagram
  • LinkedIn

انطلاق أعمال بناء حي "لنا" القدس


باشرت الطواقم الهندسية والفنية لشركة الإخوان خلايلة أعمال بناء المرحلة الأولى من حي "لنا" القدس، والتي سيتم تنفيذها في غضون 30 شهراً.


وأكدت مديرة حي "لنا" المهندسة إيناس موسى، على أهمية انطلاق أعمال بناء الحي، ضمن الخطة الموضوعة وتسليم الشقق السكنية مشطبة بالكامل للمشترين في الموعد المحدد".

وأضافت "رؤية المطور، والمعايير المتميزة التي تم اتباعها في تخطيط حي "لنا" القدس ساهمت على سرعة إطلاق المشروع وتضمن تنفيذه بالشكل المطلوب وبالطريقة التي تعبر عن هذه الرؤية".


كما أشارت موسى إلى أن الحي يمثل فرصة استثمار مثالية للمقتدرين، لكونه يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة بأرقى مستويات البنية التحتية ضمن مقاييس عالمية ترتكز على النمط الحديث المتكامل، بما يتناسب مع الحياة الأسرية، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لتلبية حاجات سكان القدس، حيث تم الأخذ بعين الاعتبار تنوع المساحات السكنية والتي تبدأ من 90 حتى 170 متراً مربعاً.


وعبر المدير العام لشركة الإخوان خلايلة ثائر خلايلة عن سعادته بمباشرة العمل في مشروع حي "لنا" القدس، واصفاً إياه بالمشروع الضخم والرائد، والذي يمثل إضافة نوعية للقطاع العقاري العربي في القدس، وأضاف: "ساهم المطور وبما يمتلكه من خبرات ورؤية في إخراج حي عربي بمرافق عصرية ذات جودة عالية وبنية تحتية ذكية، ونحن فخورون لكوننا جزء من هذا العمل".


وأردف "بدأت طواقمنا العمل في الحي بالوقت المحدد من حيث انتهت الحفريات وأعمال بناء الجدران الاستنادية، وندشن اليوم أعمال إنشاء البنية التحتية ومواقف السيارات، والتي ستنتهي وفق ما هو مخطط له ومنصوص عليه في العقد مع المطور"، مشيراً في الوقت ذاته إلى ارتياحه لتقدم أعمال البناء، والتعاون الوثيق مع مختلف الطواقم، ليكون الحي جاهزاً في الوقت المحدد.


يُذكر أنه تقدم لعطاء بناء حي "لنا" الذي أعلنت مجموعة مسار العالمية المعروفة بمشاريعها الضخمة والاستراتيجية عن إطلاقه في شهر تشرين أول 2021؛ 8 شركات فلسطينية لها خبرة طويلة في البناء الراقي في فلسطين، ومعرفة واسعة بمتطلبات البناء في القدس للمشاريع الكبيرة.


ويقع حي "لنا" في موقع استراتيجي في الجزء الشمالي من بيت حنينا، يسهل الوصول منه لأطراف القدس المختلفة والطرق المؤدية إلى رام الله وشبكة طرق الداخل، ويوفر لسكانه المستقبليين جملة من الخيارات والمميزات مع لمسات معمارية فريدة، بما يحتويه من مساحات خضراء تتخللها مناطق للتنزه، أماكن ترفيهية لجميع أفراد العائلة، مناطق لعب مخصصة للأطفال، مركز تجاري عصري، ومنطقة لبناء مدرسة، إضافة إلى مطبخ مجهز لكل شقة، ونظام تدفئة تحت البلاط، ونظام تبريد مركزي، الأمر الذي يجعل من الحي نقلة متطورة في قطاع العقارات في المدينة.


وسيشكل الحي عند اكتمال أعمال بناءه، الفرصة لتملك شقة العمر للباحثين عن سكن راقٍ ومتميز في مدينة القدس، ما يوفر لهم نمط معيشة هانئ وفاخر.

للاستفسارات العامة, يمكنك الوصول الينا عبر العنوان التالي

 حي لنا القدس
شارع السانت جورج 7
القدس 9620916
هاتف 97225809080+

8956*

www.lana.ps

  • Facebook
  • Instagram
  • LinkedIn